.jpg)
اعتبر الكاتب السياسي الياس الزغبي أن يعلّق “حزب اللّه” وسام “شرفه” على صدور الذين تتناولهم العقوبات الأميركية، أمر غير مستغرب، فهو علّق قبلاً وسام “قداسته” على صدور المتّهمين بالاغتيال والتفجير.
وقال عبر “تويتر”، |لكن، أن يدّعي، هو والذين يدينون العقوبات، أنّها تشكّل إهانة لـ”كلّ” اللبنانيين وللسيادة اللبنانية، فهذا يؤكّد نهجه في مصادرة القرار اللبناني الحر، واختزال رأي شرائح واسعة من كل الطوائف والأحزاب والمعارضين والثوّار.
وأضاف إنها مسألة لا أخلاقية ولا وطنية بامتياز.
