بدأت منشآت النفط في الزهراني، منذ صباح اليوم الخميس، تسليم مادة البنزين إلى السوق المحلية من مخزونها المباشر ترقبا لوصول باخرة كاملة محملة 38 الف طن متوقع وصولها في 17 الشهر الحالي. وهذا الأمر يؤدي، بحسب بيان إدارة المنشآت، الى منع أي أزمة في القطاع ويعتبر ومؤشر لطمأنة المستهلك طوال شهر أيلول الحالي.
لا أزمة بنزين قريباً
المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام