
اشارت الفنانة نوال الزغبي، عبر “تويتر”، الى ان “اللي عم بيصير بلبنان متل مسرحية شاهد ما شافش حاجة”. وارفقت تغريدتها بوسمي “ما عنا دولة” و”لبنان”.
اللي عم بيصير بلبنان متل مسرحية شاهد ما شافش حاجة#ما_عنا_دولة #لبنان
— Nawal El Zoghbi – نوال الزغبي (@NawalElZoghbi) September 10, 2020