.jpg)
أمل البطريرك مار بشارة بطرس الراعي ان “تمر الغيمة السوداء عن وطننا ويتمكن الرئيس المكلف مصطفى أديب من تأليف حكومة طوارئ توحي بالأمل ليثق بها الشعب اللبناني الذي يعاني على مختلف المستويات”.
ودعا الى “التضامن في ما بين بعضنا البعض لنتمكن من تحقيق الحياد الايجابي الذي يعيد للبنان تألقه ودوره في محيطه والعالم”.
وأعرب البطريرك عن أسفه وألمه “العميق لما يصيب اللبنانيين من ويلات نتيجة الاهمال”، مكرراً العزاء لأهالي الضحايا والشفاء العاجل للجرحى.
