تم تسجيل 15 حالة ايجابية جديدة في قضاء زغرتا خلال الـ24 ساعة الماضية، موزعة على الشكل الاتي:
-زغرتا: 4
-كفردلاقوس: 3
-ارده: 2
-عشاش: 2
-مجدليا: 2
-مرياطه: 2
وشددت خلية متابعة الأزمة في القضاء “على تطبيق الإجراءات الوقائية، خصوصا وجوب وضع الكمامة، منعا لتفشي الفيروس وحفاظا على السلامة العامة”، مناشدة المصابين “وجوب التزام الحجر المنزلي تحت طائلة المسؤولية”، متمنية لهم الشفاء العاجل.