.jpg)
أكد عضو تكتل الجمهورية القوية النائب عماد واكيم، “ألا ثقة بالسلطة الحالية لا داخليا ولا خارجيا، لذا من الأفضل لها أن ترحل، لافتاً الى أن هذه الدولة الفاسدة لا تسأل لا عن الناس ولا عن العباد وتستبيح كل شيء، والدليل الذعر والرعب الذي عاشه الناس أمس”.
وتابع في حديث لـ”صوت كل لبنان”، “وعدونا بتحقيق دقيق وشفاف في انفجار الرابع من آب الا أننا لم نر شيئا حتى اليوم، وحتى الساعة لا نعرف الأسباب وراء حريق الأمس ونشك ما اذا كان مجرد حادث أو اخفاء لأدلة عبر العبث بمسرح الجريمة”.
