
بعد كلام رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل، ردّ عضو تكتل الجمهورية القوية النائب عماد واكيم بالقول، “جبران يحاضر بالعفة! يتنكر للمعاصي التي ارتكبوها بحق البلد والناس، يطرح ما كنا والمواطنين نطالبه به، إذا لم تكونوا أنتم المسؤولون، من إذاً؟”.
وأضاف عبر “تويتر”، “انتم مع الشيء ونقيضه: مع الحياد ومع السلاح. بيروت ودمارها عيّنة عمّا اقترفت ايديكم. كفاك كذباً!”.
جبران يحاضر بالعفة !!
يتنكر للمعاصي التي ارتكبوها بحق البلد والناس
يطرح ما كنا والمواطنون نطالبه به
اذا لم تكونوا انتم المسؤولون ، من إذاً ؟
انتم مع الشيء ونقيضه : مع الحياد ومع السلاح
بيروت ودمارها عيّنة عمّا اقترفت ايديكم
كفاك كذباً !!!— Imad Wakim – عماد واكيم (@imad_wakim) September 13, 2020