بعد تخوف من انفجار خط النفط العربي عند مخيم نهر البارد، أوضحت وزارة الطاقة والمياه ان “خط النفط العربي متوقف عن العمل منذ أكثر من عشر سنوات، وان مادة النفط الخام الموجودة فيه هي ضرورية للحفاظ على صيانة الخط، وان الثقب الذي اصاب الخط قد تم إصلاحه فورا من قبل فرق الصيانة العاملة في منشآت النفط في طرابلس أمس الاحد، والتي تتابع الكشف على طول الخط للتأكد من سلامته”.
