.jpg)
أعلن المكتب الاعلامي في مجلس الانماء والاعمار انه “بسبب حصول عدة إصابات بالكوفيد – 19 بين العاملين في مجلس الانماء والاعمار، وتفاديا لانتشار الوباء بين العاملين وزائري المجلس، أعلن مجلس الانماء والاعمار عن إقفال مكاتبه لمدة 4 أيام من 15/9/2020 حتى 18/9/2020 ضمنا وذلك بهدف إجراء الفحوصات للعدد الأكبر من العاملين في المجلس.