.jpg)
أعلن الرئيس المكلف مصطفى اديب أن المؤسسة العسكرية لم تبخل يوماً عن بذل كل التضحيات في سبيل الوطن.
وقال عبر “تويتر”، “لقد آلمني سقوط الشهداء أمس في مواجهة مع إرهابيين جبناء يريدون ترويع المجتمع بتطرفهم وإجرامهم، فلاقوا في صدور جيشنا السد المنيع. فليرحم الله شهداء الجيش، وليمنح أهلهم الصبر والعزاء”.
لم تبخل المؤسسة العسكرية يوماً عن بذل كل التضحيات في سبيل الوطن. لقد آلمني سقوط الشهداء أمس في مواجهة مع إرهابيين جبناء يريدون ترويع المجتمع بتطرفهم وإجرامهم، فلاقوا في صدور جيشنا السد المنيع. فليرحم الله شهداء الجيش، وليمنح أهلهم الصبر والعزاء.
— Mustapha Adib (@MustaphaAdib72) September 14, 2020