ابنة هيفاء وهبي تتحدّث عن والدتها

أجرت زينب فياض، ابنة الفنّانة هيفاء وهبي، حواراً لبرنامج ET بالعربي، وردّت على السؤال الدائم بإجراء مقارنة مع والدتها هيفاء.

وفي اللقاء الأوّل لها، رفضت فياض التعليق على أي أمور شخصية تخص والدتها هيفاء، ولا سيما فيما يخص نبرة صوتها وشكلها، واكتفت بالقول، “ليس عندي تعليق على هذا الموضوع”.

وعبّرت فياض عن سعادتها من ردود فعل مواقع التواصل الاجتماعي، بشان أدائها لأغنية “بالبُنط العريض” للنجم حسين الجسمي، برفقة ابنتها، وتم سؤالها عن احترافها الغناء مثل والدتها إلا أنها نفت فكرة احترافها للغناء يوماً ما.

كما شددت على إبعاد علاقتها بوالدتها هيفاء وهبي عن الجمهور، وأنها تحدد ما يجب أن يعرفوه عنها من عدمه.

وأكدت ابنة هيفاء وهبي أنها تضع عائلتها في المقام الأول من اهتماماتها ومن ثم العمل، مشيرة إلى أنها حريصة على أن تكون بجوار ابنتيها دوما، وعندما تكبرا سوف تدعمهما في قرارتهما.

وأشارت إلى أنها تتمنى أن تصبح ابنتها طبيبة، ولكنها ستساند ابنتيها في مستقبلهما مهما كانت رغبتهما.

وقالت ابنة هيفاء وهبي لبرنامج “إي تي بالعربي” إنها ترفض المثل الشهير “فاقد الشيء لا يعطيه”، لأنها ترى أن الأصح هو أن فاقد الشيء يعطيه وبغزارة، مؤكدة أنها عاشت حياة مثالية، وتمكنت من تعويض أي نقص في حياتها مع ابنتيها.

أما عن آخر مشاريعها، فأعلنت زينب فياض أنها في الوقت الحالي تتابع دراستها للتصوير الداخلي بعد توقف بسبب رعايتها لابنتيها.

يشار إلى أن زينب فياض، هي ابنة هيفاء وهبي، من زوجها الأول نصر فياض، والذي تزوجته بسن صغير، وأنجبتها منه، ثم قررت دخول عالم الفن، ووافقت على التنازل عن ابنتها من أجل الحصول على الطلاق والاتجاه لحياة الشهرة.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل