لفت عضو تكتل الجمهورية القوية النائب بيار بو عاصي إلى أن “لا يشبع غول الموت من وليمة الموت”.
وأضاف عبر “تويتر”، “بعد يوم السبت المليء بالاستفزازات والاعتداء على المواطنين، ها إن أنصار عون وباسيل يطلقون النار على موكب يحيي ذكرى الرئيس الشهيد بشير الجميل”.
وتابع، “بئس زمرة تسعى الى جذب الجميع الى القعر حيث تهوي تحت ثقل فشلها”.
لا يشبع #غول_الموت من وليمة الموت.
بعد يوم السبت المليء بالاستفزازات والاعتداء على المواطنين، ها إن انصار #عون و #باسيل يطلقون النار على موكب يحيي ذكرى الرئيس الشهيد #بشير_الجميل.
بئس زمرة تسعى الى جذب الجميع الى القعر حيث تهوي تحت ثقل فشلها.#ميرنا_الشالوحي— Pierre BouAssi (@PierreBouAssi) September 14, 2020
