
كشفت مصادر طبية متابعة، لموقع القوات اللبنانية الإلكتروني، عن “إقدام مؤسسة اجتماعية صحية، على إخفاء، ما لا يقل عن 20 حالة مصابة بفيروس كورونا، داخل أحد مراكزها في المتن”.
وأضافت المصادر ذاتها، أنه “تم إجراء عدد لا بأس به من فحوص الـPCR للعاملين والمخالطين، علماً أن وزارة الصحة تتابع ملف المركز المذكور، وسط تكتم إعلامي شديد”.