دينا الشربيني تغيب عن حفل عمرو دياب

وصل عمرو دياب إلى أراضي المملكة العربية السعودية استعداداً لحفله الغنائي الأول في الموسم الصيفي الحالي مباشرة مع الجمهور بعد أزمة فيروس كورونا، وسيكون ضمن الاحتفال باليوم السعودي الوطني تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه والثقافة.

ففي أول زيارة له للسعودية بعد انخفاض نسبة انتشار فيروس كورونا وانفتاح الأنشطة الفنية مجدداً في الدول العربية، حرص الهضبة عمرو دياب على اتخاذ جميع إجراءات الوقاية منذ دخوله أراضي المطار في المملكة العربية السعودية، حيث ارتدى الكمامة الطبية ولم يمانع من التقاط بعض الصور التذكارية مع جمهوره داخل المطار.

وعلى الرغم من حرصها الدائم على البقاء معه في كافة حفلاته الغنائية، خاصة خلال فترة الموسم الصيفي، لم تستطع دينا الشربيني مع التواجد مع الهضبة خلال هذه الزيارة، حيث ظهر بمفرده في المطار ما أثار الجدل عن توتر العلاقة بينهما.

وعلمت نواعم أن سبب غياب دينا الشربيني عن هذا الحفل هو التزامها بتصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلمها السينمائي الجديد “ثانية واحدة” الذي بدأت بتصويره قبل أيام، ولم تنجح في الحصول على فترة إجازة من التصوير للوجود مع عمرو دياب، خاصة أن الجهة المنتجة ملتزمة بموعد عرض خلال فترة موسم رأس السنة السينمائي كموعد مبدئي للعمل، ما منعها من السفر خلال الفترة الحالية.

وستطلّ دينا بلوك جديد، حيث لجأت للشعر الأشقر القصير وتغيّر لوكها تماماً بعد فيلم “30 مارس” مع أحمد الفيشاوي.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل