#dfp #adsense

3 إصابات بـ”كورونا” في الضنية

حجم الخط

 

سجلت خلية الأزمة في اتحاد بلديات الضنية في بيان، “3 إصابات بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 في بلدة عزقي، بعد ظهور نتائج الفحوصات المخبرية التي أجريت لهما وجاءت إيجابية، إثنتان منهما لممرضتين تعملان في مستشفى طرابلس الحكومي، أما الإصابة الثالثة فتعود لأحد أبناء البلدة المقيمين فيها”.
وناشدت المواطنين “التزام التدابير الوقائية والصحية من ارتداء كمامة إلى الحفاظ على النظافة والتعقيم والتباعد الاجتماعي، حفاظا على سلامتهم”.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل