#dfp #adsense

293 حالة نشطة في بعلبك

حجم الخط

كشف محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر، أنّ “عدد الإصابات الإجمالي في محافظة بعلبك الهرمل بلغ منذ شهر شباط 500 إصابة بفيروس كورونا، منهم 6 وفيات و201 حالة شفاء و293 حالة نشطة حتى اللحظة”،

وأضاف عبر “تويتر”، “نهيب بالمواطنين الكرام التقيد بإجراءات الوقاية والتعليمات الصادرة عن وزارتي الداخلية والصحة حفاظاً على السلامة العامة”.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل