
كشف محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر، أنّ “عدد الإصابات الإجمالي في محافظة بعلبك الهرمل بلغ منذ شهر شباط 500 إصابة بفيروس كورونا، منهم 6 وفيات و201 حالة شفاء و293 حالة نشطة حتى اللحظة”،
وأضاف عبر “تويتر”، “نهيب بالمواطنين الكرام التقيد بإجراءات الوقاية والتعليمات الصادرة عن وزارتي الداخلية والصحة حفاظاً على السلامة العامة”.
بلغ عدد الإصابات الإجمالي في محافظة بعلبك الهرمل منذ شهر شباط ٥٠٠ اصابة بفيروس كورونا، منهم ٦ وفيات و ٢٠١ حالة شفاء و ٢٩٣ حالة نشطة حتى اللحظة.
نهيب بالمواطنين الكرام التقيد بإجراءات الوقاية والتعليمات الصادرة عن وزارتي الداخلية والصحة حفاظاً على السلامة العامة.— Bachir Khodr (@BachirKhodr) September 18, 2020