
أعلنت خلية متابعة ازمة “كورونا” في قضاء المنية -الضنية، في نشرتها اليومية، عن “تسجيل 11 حالة ايجابية جديدة خلال الـ24 ساعة الماضية”، موزعة على الشكل الاتي:
قرصيتا: 1
بحنين: 3
المنية: 1
بطرماز: 2
كهف الملول: 1
بقاعصفرين: 1
ايزال:1
بخعو: 1
وجددت الخلية التأكيد على “وجوب التشدد في تطبيق الإجراءات الوقائية، منعا لتفشي الفيروس، وحفاظا على السلامة العامة”، مناشدة المصابين “وجوب التزام الحجر المنزلي تحت طائلة المسؤولية، ومتمنية لهم الشفاء العاجل”.