هجوم ضد أصالة بعد إطلاق ألبومها

احتفلت أصالة نصري بإطلاق ألبومها الغنائي الجديد “لا تستسلم” الذي يشكّل عودة قوية لها إلى الساحة الخليجية تحت رعاية شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

ويضمّ الألبوم 20 أغنية ما بين الكلاسيك والإيقاع، تعاونت فيها أصالة مع كبار شعراء وملحّني وموزّعي الغناء الخليجي لتخرج ألبوم بتوليفة غنائية مختلفة تجعلها على قمة المنافسة قبل أيام من إطلاق أنغام ألبومها الخليجي الجديد “مزح”.

وتحت عنوان “أصالة اخرسي”، أطلق عدد من رواد الـ”سوشيال ميديا” حملة قاسية ضد أصالة نصري بمجرد طرح أغنيتها الجديدة “لا تستسلم” التي احتلت ترند “تويتر” بكثير من الدول العربية بعد طرحها بساعات قليلة؛ حيث وجد بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الممكلة العربية السعودية وبعض دول الخليج أيضاً أن كلمات الأغنية فيها إساءة للنساء، خاصة أنها توصف النساء بالضعف، حيث استخدمت بعض الكلمات الدينية في الأغنية ما أثار جدلاً واسعاً فور طرحها.

على صعيد آخر، كان هناك الكثير من التعليقات التي دافعت عن أصالة وجعلت الأغنية ترند عبر “تويتر”، كما تلقّت أصالة تهنئة من معظم النجوم من بينهم اليسا ومنى زكي وبلقيس فتحي وأسماء لمنور وغيرهم من نجوم الغناء في العالم العربي.

وتردد تورّط اسم نجمة خليجية كبيرة في شراء الهاشتاغ الذي انطلق للإساءة إلى أصالة عبر الـ”سوشيال ميديا”، وإطلاق حملة مسيئة لألبومها الجديد بمجرد طرحه في الأسواق.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل