#dfp #adsense

سيرين عبد النور: “صار لازم نطلب الاعدام”

حجم الخط

اشارت الممثلة سيرين عبد النور، الى انه “كل يوم منشهد ع جريمة أبشع من الثانية”.

وقالت، عبر “تويتر”، “عايشين متروكين لا قانون بحاسب ولا من يحزنون. اللي صار بزينب الحسيني بوجع القلب وبعد ما نسينا الطفل اللي اغتصبوا 3 شباب من فترة؟ شو صار فيهن؟ صار لازم نطلب الاعدام مع إنو ضد مبادئي”. وارفقت التغريدة بوسم “انا مع الإعدام”.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل