
اشارت الممثلة سيرين عبد النور، الى انه “كل يوم منشهد ع جريمة أبشع من الثانية”.
وقالت، عبر “تويتر”، “عايشين متروكين لا قانون بحاسب ولا من يحزنون. اللي صار بزينب الحسيني بوجع القلب وبعد ما نسينا الطفل اللي اغتصبوا 3 شباب من فترة؟ شو صار فيهن؟ صار لازم نطلب الاعدام مع إنو ضد مبادئي”. وارفقت التغريدة بوسم “انا مع الإعدام”.
كل يوم منشهد ع جريمة أبشع من الثانية
عايشين متروكين لا قانون بحاسب ولا من يحزنون. اللي صار ب #زينب_الحسيني بوجع القلب وبعد ما نسينا الطفل اللي اغتصبوا ٣ شباب من فترة؟شو صار فيهن؟صار لازم نطلب الاعدام مع إنو ضد مبادئي #انا_مع_الإعدام— Cyrine Abdelnour (@CyrineAbdlNour) September 19, 2020