.jpg)
سجّلت خلية متابعة أزمة كورونا في قضاء زغرتا، في نشرتها اليومية، 9 حالات إيجابية جديدة خلال 24 ساعة الماضية، موزعة على الشكل الاتي: زغرتا: 2، ارده: 2، مجدليا:2، أيطو: 1، بسبعل: 1، العيرونية: 1.
وجددت الخلية التأكيد “وجوب التشدد في تطبيق الإجراءات الوقائية، بخاصة لناحية ارتداء الكمامة، والتباعد الاجتماعي، وعدم الاختلاط، ومنع أي شكل من أشكال التجمعات، منعا لتفشي الفيروس وحفاظا على السلامة العامة”، مناشدة المصابين “وجوب التزام الحجر المنزلي تحت طائلة المسؤولية”، متمنية لهم الشفاء العاجل.