
أوضح عضو تكتل الجمهورية القوية النائب فادي سعد، أن “ما نريد معرفته اليوم هو موقف رئيس الجمهورية الحامي المفترض للدستور والصيغة والميثاق من تطاول المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى على البطريرك الراعي واستطراداً على وحدة الكيان”.
وتابع عبر “تويتر”، “ننتظر موقفاً واضحاً من هذا البيان الشرس للمجلس والذي جاء بمثابة توجه واضح للخروج من اتفاق الطائف”.
ما نريد معرفته اليوم هو موقف رئيس الجمهورية الحامي المفترض للدستور والصيغة والميثاق من تطاول المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى على #البطريرك_الراعي واستطراداً على وحدة الكيان. ننتظر موقفاً واضحاً من هذا البيان الشرس للمجلس والذي جاء بمثابة توجه واضح للخروج من اتفاق الطائف.#باقيين
— FADI SAAD (@Drfadisaad) September 20, 2020
