عملية نصب باستخدام اسم عمرو دياب

يستعد عمرو دياب للسفر مجدداً إلى الملكة العربية السعودية لإحياء حفل ختام احتفاليات اليوم الوطني السعودي 90، المقرر انطلاقه في 26 أيلول في مدينة عبدالله الرياضية في جدة، بعد أن أحيا أولى حفلات كروز السعودية قبل أيام وعاد بعدها إلى مصر لقضاء إجازة قصيرة برفقة دينا الشربيني التي لم تستطع الذهاب معه إلى السعودية بسبب ارتباطاتها الفنية خلال الفترة الحالية.

وقبل أيام، فوجئ جمهور دياب بالإعلان عن حفل غنائي ضخم في منطقة القاهرة الجديدة في “كايرو فيستيفال”، وهو المكان المعتاد الذي يحيي فيه عمرو دياب حفلاته الصيفية في القاهرة، على أن يجري الحجز عبر موقع خاص على “فيسبوك”، ليتهافت جمهور الهضبة على حجز تذاكر الحفل.

ولكن مصدر خاص لـ”نواعم” أكد أنه لا يوجد أي حفلة لعمرو دياب في هذا المكان في الموعد المعلن عنه، وهو شهر تشرين الاول المقبل وأن هذا الحفل وهمي؛ ما جعل إدارة كايرو فيستيفال تنفي أي علاقة لها بهذا الحفل المزعوم عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

على خط آخر، انتشر فيديو خاص يظهر فيه عمرو دياب برفقة دينا الشربيني في أحد شوارع القاهرة بعد أن رفض شراء ورد لها من قبل أحد البائعين، الأمر الذي جعل بعض رواد الـ”سوشيال ميديا” يرفضون تصرف عمرو دياب بعد انتشار الفيديو بسرعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل