.jpg)
بعدما لاحت في الأفق أمس الاثنين، أزمة بنزين في النبطية إذ امتنعت المحطات عن تزويد السيارات بهذه المادة، عادت وانفرجت اليوم الثلاثاء، إذ بدأت المحطات تتسلم المادة من الشركات، وتزود السيارات بمادة البنزين، لكن بالقطارة حيث لا تزودها باكثر من 20 الفا، وهو الرقم القياسي المشترك بين كل المحطات، وشوهدت السيارات تقف بالطوابير امام المحطات بانتظار دورها، وشكا المواطنون من هذا الانتظار، ومن تجدد هذه الازمة مرة كل أسبوع داعين الى حل الموضوع بشكل جذري خشية تكبدهم الخسائر الفادحة في كل مرة.
