#dfp #adsense

18 إصابة بـ”كورونا” في الضنية

حجم الخط

 

سجلت خلية الأزمة والطوارئ في اتحاد بلديات الضنية عن “18 إصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، بعد الفحوصات المخبرية التي أجريت على عينة من المشتبه بهم، والمخالطين لمصابين، في مركز الشؤون الاجتماعية في بلدة سير”.

وتوزعت الإصابات على بلدات وقرى القضاء كالتالي: السفيرة 7، نمرين 3، سير 2، بخعون 2، وإصابة واحدة في كل من المنية وقرصيتا وكفربنين وبقرصونا. وناشدت خلية الأزمة المواطنين “التزام التدابير الوقائية والصحية الضرورية، وعدم الخروج من المنازل إلا عند الضرورة، حفاظا على سلامتهم وسلامة عائلاتهم ومجتمعهم”.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل