بالصور: والدة “رامبو” تحقق أمنيتها في الموت

حققت والدة النجم السينمائي الأميركي سيلفستر ستالون رغبتها بالموت على طريقتها وفقا لما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” على موقعها الإلكتروني.

وكانت جاكي ستالون قد توفيت، صباح الاثنين، عن عمر يناهز 98 عاما بحسبما قال ابنها الأصغر فرانك في منشور له على  تطبيق “إنستغرام”، مشيرا إلى أنها حققت أمنيتها بالموت وهي نائمة على سريرها.

وقدم فرانك بعض التفاصيل المثيرة للإعجاب فيما يتعلق بحياة والدته، بما في ذلك أنها “عاشت أوقاتا صعبة وعانت الاكتئاب خلال فترة الحرب العالمية الثانية”.

وتابع: “كنت أتحدث معها لساعات حول فترة العشرينات والثلاثينيات والأربعينيات. لقد كانت عبارة عن تاريخ، وبقي عقلها حادًا مثل شفرة الحلاقة حتى يوم وفاتها”.

وجاكي هي أيضًا والدة للممثلة الراحلة توني دالتو، التي وافتها المنية عن عمر يناهز 48 عامًا بعد معركة طويلة مع السرطان في عام 2012.

ومع تقدمها في السن، أصبحت “ماما رامبو” أول امرأة تقدم برنامجًا تلفزيونيًا يوميًا حول التمارين ورفع الأثقال في واشنطن العاصمة”، مما أدى إلى افتتاح صالة الألعاب الرياضية الخاصة بها بالكامل.

واشتهرت “ملكة هوليوود” كما كانت تحب أن تلقب نفسها في حسابها على “إنستغرام” بالظهور في أشرطة التمرين الشهيرة للمدرب ريتشارد سيمونز سيلفر فوكس، والتي وفرت تمارين مناسبة لكبار السن.

لكن شغف جاكي الأكبر متمثلا فيما يسمى “علم التنجيم”، إذ أنها ألفت كتابًا شهيرًا بشأن هذا الموضوع تحت عنوان “الدليل الفلكي للنجاح الفائق”، ونُشر عام 1989.

ودرست علم التنجيم لمدة 15 عامًا تحت إشراف عدد كبير من المنجمين المشهورين، لتمسي بعد ذلك متخصصة في إعطاء دورات في هذا المجال.

 

المصدر:
الحرة

خبر عاجل