.jpg)
أشار النائب بلال عبدالله، الى أنه “في إطار متابعة مشكلة عدم جمع النفايات من قرى الإقليم والشوف بسبب إضراب موظفي معمل الفرز في العمروسية المطالبين بتحسين أوضاعهم، والذي نتج عنه للأسف إقفال مكب كوستابرافا في وجه هذه النفايات، تواصلت مع وزير المالية ومع رئيس مجلس الإنماء والإعمار ومع الشركة المتعهدة في معامل الفرز للعمل على إيجاد حل مناسب يؤمن لمتعهد الفرز مستحقاته والأهم رفع النفايات المتراكمة من قرى وبلدات المنطقة”.
وأضاف، “بالنتيجة تم التوافق مع الوزير على تسديد دفعتين من المستحقات يوم الجمعة المقبل بالإضافة إلى جهود خيرة تبذل حاليا لوقف إضراب موظفي معمل الفرز في العمروسية وتأمين عودة الأمور إلى طبيعتها في أسرع وقت ممكن”.