#dfp #adsense

أول إصابة بالفيروس في حقل العزيمة الضنية

حجم الخط

أكدت خلية الأزمة في بلدية حقل العزيمة ـ الضنية في بيان، “تسجيل أول إصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وقد إلتزم الحجر المنزلي لمدة 15 يوما”.

وتمنت البلدية “من جميع المخالطين به الالتزام بالحجر المنزلي لمدة 14 يوما وتبليغ خلية الأزمة بغية متابعة حالتهم الصحية”.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل