رمضان 2021… نيللي كريم إلى الأكشن

أكثر من نجمة درامية قررت التمرد على الشكل الدرامي الذي اعتاده جمهورها في مواسم رمضانية سابقة، لذا نكشف عن الثوب الدرامي الجديد الذي ترتديه كل نجمة في رمضان 2021.

أكشن نيللي

للمرة الأولى، تقدم نيللي كريم على تجربة الأكشن في رمضان 2021، إذ أكد كاتب العمل مدحت العدل أن التجربة مع نيللي كريم هذه المرة مختلفة كثيراً وستفاجئ الجمهور.

ورشحت الجهة المنتجة التونسي ظافر العابدين لدور البطولة أمام نيللي كريم في هذا العمل، ولكن لم يتحدد موقفه النهائي من المشاركة، خاصة أنه ما زال مرتبطاً بتصوير مشاهده ضمن أحداث الموسم الجديد من مسلسله “عروس بيروت”، لكنه أبدى موافقته المبدئية ورحب كثيراً بالتعاون.

رومانسية غادة

وليست نيللي كريم وحدها من سيخرج عن المألوف في موسم رمضان 2021، بل إن غادة عبد الرازق التي بدأت التحضيرات الأولى لمسلسلها ستقدم عملاً درامياً كاملاً في بيروت للمرة الأولى، إذ تعاقدت مع شركة صادق الصباح على بطولة عملها الرمضاني الجديد الذي سيدور كاملاً في لبنان، على أن يُعرض عبر شاشة الـ”أم بي سي” ورُشح للبطولة أمامها شريف سلامة، ويبدو أنها ستعود للدراما الرومانسية في العمل الجديد.

وطنية هند صبري

أما هند صبري فستعود للدراما الرمضانية بمسلسل “هجمة مرتدة” أمام أحمد عز، إذ ستظهر فيه بزي الفتاة البسيطة التي تعيش في الإسماعيلية وتضعها الظروف لتجد نفسها مطلوبة لتكون جاسوسة على وطنها، وهذه هي المرة الأولى التي تشارك فيها هند صبري في عمل درامي وطني في الموسم الرمضاني، بعد أن قدمت سلسلة من البطولات الدرامية المطلقة على مدار المواسم الماضية.

تراجع ياسمين

وما زالت ياسمين صبري تجري مفاوضاتها مع أحد الكتاب للاستقرار على فكرة مسلسلها الجديد، حيث تواصلت أخيراً مع كاتب مشهور لتقديم عملها الدرامي الجديد في رمضان 2021 بعد أن تراجعت عن قرارها بالانسحاب من المنافسة.

المصدر:
نواعم

خبر عاجل