.jpg)
أكدت خلية متابعة ازمة “كورونا” في قضاء زغرتا، في نشرتها اليومية، تسجيل 19 حالة ايجابية جديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية، موزعة كالآتي:
زغرتا: 11
ارده: 1
مرياطه: 2
مجدليا: 4
كفرصغاب: 1
وجددت الخلية تأكيدها على “وجوب التشدد في تطبيق الإجراءات الوقائية، بخاصة لناحية ارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي وعدم الاختلاط ومنع أي شكل من أشكال التجمعات، منعا لتفشي الفيروس وحفاظا على السلامة العامة”، مناشدة المصابين التزام الحجر المنزلي تحت طائلة المسؤولية ومتمنية لهم الشفاء العاجل.