#dfp #adsense

“كورونا” يقفل “كهرباء زحلة” لـ4 أيام

حجم الخط

قررت شركة كهرباء زحلة إقفال أبوابها لـ 4 أيام ابتداء من الإثنين مع إجراء فحوص الـPCR للموظفين، وذلك بسبب موجة فيروس كورونا المستجد التي تضرب مدينة زحلة والقضاء بأعداد متزايدة يوميًا وحفاظًا على سلامة الموظفين والمشتركين.

وأضافت الشركة في بيان، “بما أنه علينا جميعا التأقلم مع هذا الوضع المستجد، وإيمانا منا بأهمية عدم انقطاع المرفق العام وخدمة الناس، ستستمر ورش الصيانة بتأمين التصليحات ورفع الأعطال والإنتاج 24/24”.

وختمت، “حمى الله أهلنا في زحلة والبقاع”.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل