
علق عضو تكتل الجمهورية القوية النائب عماد واكيم على اعتذار رئيس الحكومة المكلف مصطفى أديب من تشكيل الحكومة العتيدة، قائلاً، “لا هذا ليس استهتاراً بل اجراماً كامل المواصفات بحق الشعب اللبناني، اغراق الرئيس المكلّف بالشروط والتلطي خلف الطوائف نهج اوصلنا الى ما نحن فيه وما زلتم مستمرون غير آبهين بالبلد والشعب، صغار لا امل فيكم”.
وأشار عبر “تويتر” الى ان “الشعب هو مصدر السلطات ولن تتمكنوا من خنقه، تحية احترام الى الرئيس المكلف المعتذر”.
لا هذا ليس استهتاراً بل اجراماً كامل المواصفات بحق الشعب اللبناني
اغراق الرئيس المكلّف بالشروط والتلطي خلف الطوائف نهج اوصلنا الى ما نحن فيه وما زلتم مستمرون غير آبهين بالبلد والشعب ،صغار لا امل فيكم
الشعب هو مصدر السلطات ولن تتمكنوا من خنقه
تحية احترام الى الرئيس المكلف المعتذر— Imad Wakim – عماد واكيم (@imad_wakim) September 26, 2020