قال عضو تكتل الجمهورية القوية النائب بيار بو عاصي، “لعنة الله والوطن والمواطنين على دجّالين عاثوا في الوطن فساداً وفي المجتمع يأساً”.
وتابع عبر “تويتر”، “فتحتم باب جهنّم فاخرجوا منها يا أبالسة، علها تطهر.
ألا تخجلون حين يأتي رئيساً أجنبياً ليقول لكم اوقفوا السرقة وأصلحوا الكهرباء وراقبوا المعابر كي أساعد شعب لبنان… وبعدها تعرقلون وتكابرون وتحاصصون فتَفشَلون وتُفشِلون”.
أضاف، “الاقتصاد مدمّر والعاصمة مدمّرة والمرفأ مدمّر وانتم ترقصون على الأشلاء والقبور. لا خلاص للبنان الا بالتخلص منكم ومن أمثالكم، وربّ آتٍ قريب”.
