.jpg)
أعلنت خلية الأزمة والطوارئ في بلدية كفربنين الضنية، تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع بذلك عدد المصابين بالفيروس بالبلدة إلى 21 إصابة في الساعات الـ48 الأخيرة، وليصل العدد الإجمالي للمصابين إلى 51 إصابة.
وفي بلدة حقل العزيمة، أعلنت خلية الأزمة والطوارئ في البلدية تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع عدد الإصابات في البلدة إلى خمسة.
وتمنت الخلية على جميع المخالطين “الالتزام الكامل بالحجر المنزلي لمدة 14 يوما، وفي حال ظهور أي عوارض عليهم تبليغ خلية الأزمة من أجل متابعة حالتهم الصحية وإجراء الفحوصات اللازمة”.
