.jpg)
نعى رئيس حزب التقدّمي الاشتراكي وليد جنبلاط أمير الكويت الراحل، وقال “وداعاً للطلة الشامخة البهية، وداعاً للبسمة الدائمة المحبة، وداعاً للسياسة العاقلة المدروسة، وداعاً للقائد العربي الحكيم، وداعا لجبل شامخ كبير، وداعاً لمحب شعب لبنان”.
وتابع عبر “تويتر”، “وداعاً لاب الامة الكويتية وحاميها، وداعاً لصديق العمر وصديق المختارة على مدى عقود، وداعا يا شيخ صباح”.
وداعا للطلة الشامخة البهية ،وداعا للبسمة الدائمة المحبة ،وداعا للسياسة العاقلة المدروسة ،وداعا للقائد العربي الحكيم ،وداعا لجبل شامخ كبير ،وداعا لمحب لشعب لبنان ،وداعا لاب الامة الكويتية وحاميها ،وداعا لصديق العمر وصديق المختارة على مدى عقود ،وداعا يا شيخ صباح pic.twitter.com/GxHLeTyCvn
— Walid Joumblatt (@walidjoumblatt) September 29, 2020
