
نعى رئيس مجلس النواب نبيه بري الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح، واعتبر أن “برحيله يفتقده لبنان كما الكويت والعالمين العربي والإسلامي والإنسانية جمعاء صوتاً ما نطق الا بالحق ويداً بيضاء تبلسم الجراح وترأبُ الصدع في جسد الأمة”.
وتقدّم بإسمه الشخصي وبإسم المجلس النيابي وبإسم الشعب اللبناني “من أسرة آل الصباح ومن الشعب الكويتي الشقيق بأحر التعازي سائلاً العزيز القدير أن يلهمنا وإياكم في هذا المصاب الجلل عظيم الصبر والسلوان ، ويسكن الراحل الكبير الفسيح من جنانه ويحفظكم والكويت بعين رعايته” .
