#dfp #adsense

بو عاصي لنصرالله: “إذا حَل ما عندك حِل عنا”

حجم الخط

اشار عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب بيار بو عاصي الى انه استنتج من كلام الامين العام لحزب الله حسن نصرالله إن ما من حل دون مشاركتهم في ​الحكومة​، مضيفاً، “أنا اؤكد اننا وصلنا الى ما وصلنا اليه نتيجة مشاركتكم في الحكومة والاستئثار بالقرارات الكبرى. ​الدولار​ لامس 10 آلاف ليرة، بيروت مدمّرة و​المرفأ​ أشلاء والناس في عَوَزٍ وقلق. ليتك ذكرتهم وذكرت الحل لهذه المأساة الوطنية”.

وتابع في سلسلة تغريدات عبر “تويتر”، “شعرت بك يا سيد نصرالله منزعجاً من محاولة تهميشك لمدة شهر، شفت شو بشع هالشعور؟ بسبب اداء حزبك يتشارك نفس شعور التهميش والاقصاء عن القرارات المصيرية ما لا يقل عن ثلثي الشعب اللبناني ومنذ أكثر من 15 سنة، خلناك تدفع بالبلاد نحو مواجهة ليس فقط عسكرية وانما أيضاً سياسية وثقافية واقتصادية مع إسرائيل. في الواقع أدخلتنا في منافسة فقر وعزلة مع غزة المنكوبة”، مضيفاً، “إذا حَل ما عندك، حِل عنا”.

 

لقراءة التغريدات إضغط هنا

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل