.jpg)
سأل عضو تكتل الجمهورية القوية النائب فادي سعد، “اذا كان هدفنا نمحي إسرائيل من الوجود، لشو مضيعة الوقت بترسيم الحدود معها؟”.
وأضاف عبر “تويتر”، “بعد فينا نسميها فلسطين المحتلة بعد ترسيم الحدود وكل ما ينتج عن المفاوضات؟”.
اذا كان هدفنا نمحي #إسرائيل من الوجود، لشو مضيعة الوقت بترسيم الحدود معها؟ وبعد فينا نسميها فلسطين المحتلة بعد ترسيم الحدود وكل ما ينتج عن المفاوضات؟#يللي_استحوا_ماتوا
— FADI SAAD (@Drfadisaad) October 2, 2020
