Site icon Lebanese Forces Official Website

سعد: اذا كان هدفنا نمحي إسرائيل لشو مضيعة الوقت؟

سأل عضو تكتل الجمهورية القوية النائب فادي سعد، “اذا كان هدفنا نمحي إسرائيل من الوجود، لشو مضيعة الوقت بترسيم الحدود معها؟”.

وأضاف عبر “تويتر”، “بعد فينا نسميها فلسطين المحتلة بعد ترسيم الحدود وكل ما ينتج عن المفاوضات؟”.

Exit mobile version