#dfp #adsense

تسجيل إصابة ثانية في الضنية

حجم الخط

أعلنت خلية الأزمة في بلدة حقل العزيمة، في بيان، تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد- 19″، هي الثانية في البلدة اليوم، بعد تسجيل إصابة صباحا.

وطلبت من “جميع مخالطي المصاب الالتزام الكامل بالحجر المنزلي لمدة 14 يوما، وفي حال ظهور أي عوارض تبليغ خلية الأزمة بغية متابعة حالاتهم الصحية وإجراء الفحوصات اللازمة”.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل