#dfp #adsense

أخذ عينات لمخالطي مصابين في الضنية

حجم الخط

قامت رئيس قسم الصحة في قضاء المنية – الضنية الدكتورة بسمة الشعراني بالتعاون مع رئيس قسم الصحة في اتحاد بلديات الضنية الدكتور محمد سلمى وجمعية أطباء بلا حدود، بأخذ عينات PCR لمخالطي مصابين بفيروس “كورونا” المستجد كوفيد 19 من بلدات بخعون، السفيرة، إيزال، مراح السراج وسير، في قاعة الملعب البلدي في بلدة بلدة بخعون الكائن في مشروع حربا. وتم نقل العينات إلى مختبر كلية الصحة في الجامعة اللبنانية ـ مركز البحوث، لإجراء الفحوصات المخبرية اللازمة، على أن تظهر النتائج في الأيام المقبلة.

ودعت الشعراني المواطنين إلى “ضرورة التقيد بالإرشادات الصحية اللازمة كاستخدام الكمامة والتباعد الاجتماعي، وبخاصة أثناء وجودهم في الأماكن العامة”.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل