#dfp #adsense

محطات البنزين رفعت خراطيمها في النبطية

حجم الخط

رفعت محطات البنزين في النبطية ومنطقتها، خراطيمها بحجة عدم تسلمها مادة البنزين من الشركات، ونفاد مخزونها.

وشكا المواطنون من الوقوف في الطوابير أمام المحطات التي عادة ما تقوم بملء الوقود للسيارات، ثم يتفاجأون بتوقفها من دون عذر شرعي، مطالبين الوزارة المعنية القيام بدورها في هذا الاطار.

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل