Site icon Lebanese Forces Official Website

محطات البنزين رفعت خراطيمها في النبطية

رفعت محطات البنزين في النبطية ومنطقتها، خراطيمها بحجة عدم تسلمها مادة البنزين من الشركات، ونفاد مخزونها.

وشكا المواطنون من الوقوف في الطوابير أمام المحطات التي عادة ما تقوم بملء الوقود للسيارات، ثم يتفاجأون بتوقفها من دون عذر شرعي، مطالبين الوزارة المعنية القيام بدورها في هذا الاطار.

Exit mobile version