
رأى عضو تكتل الجمهورية القوية النائب عماد واكيم، أنه “واخيراً أفرج رئيس الجمهورية عن الاستشارات النيابية وفق الآلية الدستورية”. وقال، “اللهم نجنا من القطب المخفية”.
وأضاف، عبر “فيسبوك”، ”بكل الاحوال تطبيق الدستور فيه خير ومصلحة البلد”.
لقراءة المنشور إضغط هنا
