سجلت خلية الازمة والطوارئ في اتحاد بلديات الضنية 7 اصابات بفيروس كورونا بعد اجراء فحوصات لمخالطين ضمن حملة تقوم بها وزارة الصحة في الضنية، توزعت بين 6 اصابات في بلدة ايزال واصابة واحدة في بلدة بخعون.
وتمنت الخلية على المواطنين الالتزام بالتدابير الوقائية والصحية حرصا على سلامتهم ومنعا لتفشي الفيروس.
