.jpg)
أكد عضو تكتل الجمهورية القوية النائب زياد الحواط أن “جميعنا نعلم الشح في العملات ونسمع اخبار رفع الدعم ولا يزال التهريب كما هو وهذا الاخبار صرخة ضمير ولن نقبل أن يبقى مالنا سائباً وأن يتم دعم دول لم يأتينا منها إلا السوء”.
وأضاف، بعد تقديم إخبار إلى النيابة العامة التمييزية بشأن المعابر غير الشرعية والتهريب عبر الحدود السورية، “على القضاء ان يضع يديه على الملف والمواد النفطية لا تصل بالمظلّة وهناك سماسرة يخالفون ضميرهم”.
وتابع، “لو كان هناك مصير جدّي للإخبار الأول لما تقدّمنا بالإخبار الثاني. الخسائر اليومية تقارب 500 ألف دولار، وهذه عملية سرقة موصوفة لا مثيل لها في تاريخنا الحديث”.
ولفت الحواط إلى ان تقدّم بهذا الاخبار باسم تكتل الجمهورية القوية وهذا التهريب منظّم وممنهج.