.jpg)
اعتبر عضو تكتل الجمهورية القوية النائب عماد واكيم أن “بلدية بيروت مشكورة تدعم المبنى المتضرر في طريق الجديدة وهذا حق وواجب”.
وتابع عبر “تويتر”، “من باب الحق والواجب حصل انفجار في مرفأ بيروت في ٤ آب وتصدعت ابنية وتضررت واخرى تراثية مهددة بالانهيار في المدور والصيفي والرميل والاشرفية”.
وسأل، “بعدكم ناطرين المناقصة؟ والله عيب ولن نقبل. نحن نعرف كيفية ادارة امورنا”.
بلدية بيروت مشكورة تدعم المبنى المتضرر في طريق الجديدة وهذا حق وواجب
ومن باب الحق والواجب حصل انفجار في مرفأ بيروت في ٤ آب وتصدعت ابنية وتضررت واخرى تراثية مهددة بالانهيار في المدور والصيفي والرميل والاشرفية
بعدكم ناطرين المناقصة؟والله عيب ولن نقبل.نحن نعرف كيفية ادارة امورنا…— Imad Wakim – عماد واكيم (@imad_wakim) October 10, 2020