بالصور: قداس لـ”القوات” في البرازيل

أقام مركز القوّات اللبنانية في ساوباولو-منطقة البرازيل ، قداساً بمناسبة مرور أربعين يوماً على وفاة رئيس المكتب السابق وهبي دواليبي في كاتدرائية سيدة لبنان المارونية في ساوباولو . وإحتفل بالقدّاس سيادة مطران البرازيل للموارنة أدغار ماضي وعاونه بعض الكهنة. حضر القدّاس رئيس بلدية ساوباولو برونو كوڤاس ( Bruno Covas) ونائبه ( Ricardo Nunes) وعضو البلدية ( Rodrigo Goulart) والنائب الفيديرالي السابق ( Antônio Goulart) ورئيس مركز ساو باولو في حزب القوات اللبنانية ريمون البطي وحشد من الرفاق.

وقدّمَ سيادة المطران ماضي لرئيس البلدية لوحة تذكارية لشكره على الحملة الإنسانية التي قام بها حيث أرسل المساعدات للمتضررين من إنفجار المرفأ. وحضر إضافة إلى عائلة الفقيد رئيس مكتب ال(Tele Lumière) السيد أنطوان يحشوشي و ممثلين عن أحزاب وجمعيات لبنانية وشخصيات من الجالية اللبنانية.

وفي الختام شكر أمين سر المركز روبير نادر الحضور بإسم القوات اللبنانية ساو باولو وبإسم عائلة دواليبي لمشاركتهم وحضورهم في ظِل جائحة الكورونا مما يدل على محبتهم للفقيد .
ثم ألقى الأستاذ جوزف فرنسيس كلمة مركز القوّات في ساو باولو حيث شكر بدوره الحضور لمواساتهم ولمشاركتهم الصلاة. وأشار فرنسيس في كلمته الى أن بكركي كانت دائماً الحارس الأمين على لبنان واستقلاله. وختمَ بأنّ لبنان هو بصمة الله على الأرض، ولبنان باقٍ ما دام الله موجوداً.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل