
أشار رئيس حزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط، إلى أنني “لم استسلم ولن أستسلم، ورئيس الحكومة السابق سعد الحريري سمى نفسه وأصبح ما من حاجة الى المشاركة في الاستشارات النيابية الملزمة”.
وأضاف خلال مقابلة عبر “الجديد”، “رفضت استقبال الوفد النيابي الذي سيرسله الحريري، وليس هكذا يُعامل جنبلاط”.