#dfp #adsense

خضر: لا جهاز ICU شاغر في أي من مستشفيات بعلبك

حجم الخط

كشف محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر عن أنه “لم يعد هناك أي جهاز ICU شاغر في أي مستشفى من مستشفيات بعلبك الهرمل، وعدد الأسرّة الشاغرة أقل من 23 في أقسام كورونا، على الرغم من أن عدد الإصابات أقل من مناطق أخرى”.

وتابع عبر “تويتر”، “نقوم بكل ما نستطيع لتأمين أجهزة إضافية، الوضع خطير واجراءاتنا لن تكون كافية ان لم يلتزم المواطن بالتوجيهات والوقاية”.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل