
كشف محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر عن أنه “لم يعد هناك أي جهاز ICU شاغر في أي مستشفى من مستشفيات بعلبك الهرمل، وعدد الأسرّة الشاغرة أقل من 23 في أقسام كورونا، على الرغم من أن عدد الإصابات أقل من مناطق أخرى”.
وتابع عبر “تويتر”، “نقوم بكل ما نستطيع لتأمين أجهزة إضافية، الوضع خطير واجراءاتنا لن تكون كافية ان لم يلتزم المواطن بالتوجيهات والوقاية”.
لم يعد هناك أي جهاز ICU شاغر في أي مستشفى من مستشفيات بعلبك الهرمل، وعدد الأسرّة الشاغرة أقل من ٢٣ في أقسام الكورونا رغم أن عدد الإصابات أقل من مناطق أخرى، نقوم بكل ما نستطيع لتأمين أجهزة اضافية.
نعم الوضع خطير واجراءاتنا لن تكون كافية ان لم يلتزم المواطن بالتوجيهات والوقاية.— Bachir Khodr (@BachirKhodr) October 13, 2020
