
تنفذ العديد من الصيدليات في النبطية، اليوم الثلاثاء، اضرابا تحذيريا لغاية الثانية عشرة ظهرا، بسبب عدم تسلمها الكميات المطلوبة من الادوية من الشركات الموزعة.
وعلقت الصيدليات المقفلة اعلاناً على واجهاتها توجهت فيه الى المواطنين، معربة عن أسفها “بأننا كصيدليات لم يعد بإمكاننا تلبية طلباتكم من الادوية، وذلك بسبب عدم تسليمنا الكمية التي تحتاجونها من الشركات الموزعة ، لذلك قررنا الاقفال اليوم”.